تعليقاتى
جميل اوى
20 أغسطس 2011
شارك بالرد
0 ردود
ماشاء الله
الموقع حلو وهادف واتمنى التعارف وده ايميلى للتواصل [email protected] لانى بحب الناس المثقفه
20 أغسطس 2011
شارك بالرد
1 ردود
عندى افكار عديده واتمنى من يقابلنى لاعرض افكارى عليه لكنى من حيث دراسه الفن سوف اتقدم للمعهد العالى للفنون المسرحيه دراسات حره قريبا باذن الله
20 أغسطس 2011
شارك بالرد
0 ردود
الفنان ماهو الا مدرس وقدوه للناس
وليس هناك احتكار لافكار الفكر والفن
20 أغسطس 2011
شارك بالرد
0 ردود
انا لست مشتغل بالفن لكنى عندى راى
الفن مدرسه الحياه والمفروض ان يقدم الفن دائما دروس للناس كى ستطيع العيش
الفن يستطيع تغير مجرى حياه الفرد للاحسن
واعتقد ان هناك امثله كثيره على كلامى
20 أغسطس 2011
شارك بالرد
0 ردود
شكراً لاختيارك مواضيع رائعة التي جعلت موقعك رائع، لقد استمتعت بالتجول في موقعك واسترحت بعض الوقت من الميكروبيولوجي والكيمياء الحيوية وما إلى ذلك. شكراً مرة أخرى
20 أغسطس 2011
شارك بالرد
1 ردود



تستطيع فعل اى شيى فاختر الشيى الذى تجيده وتحبه واعمله وسوف تصبح فيه عالما