تعليقاتى
السلام عليكم
لا تقلقى فهذه الحالة طارئة باذن الله تعالى فعلى وصفك هذه حالة من القلق الشديد ، فابنك يفكر فى شىء يشغلة حاولى اقامة علاقة طيبة معة صنفية على انة متفوق ساعدية على الالتزام باوقات الصلاة وباذن الله سيصبح متفوقاً وستزول هذه الحالة قريباً .
مقال رائع مع افضل امنيات بالازدهار
المقال فى غاية الروعة بس ازاى اصلا كقراء نساعد فى هذة المشكلة او الازمة بالمعنى الصحيح اعتفد ان الموضوع محتاج وسائل الاعلام تلقى الضوء عليه اكتر وباهتمام ويحتاج من الستاذ سعد مهيب ان يقوم بلقاءات عديدة مع الاعلاميين لابراز اهمية الموضوع
بصراحة هذه القصة وإن دلت فتدل علي مدى ذلنا أمام شهوة المادة فالفقر والجهل يعمل أكثر من ذلك ,,
اين الدكتور ابو الحسن من الساحه السياسيه
نفسى يا دكتور اتكلم معكعلى الاميل انا سجلت اميلك لى الياهو عندى واكلمك فى امور المعهد على ايامنا معهد خدمه اجتماغيه اسوان
يادكتورانا خريج المعهد دفعه 2004 تلميذك من محافظه بنى سويف بحترمك وانا دورت على اسمك بالتحديد فى النت لانى اعرفك واحفظ اسمك لانك درست لى فى جميع مراحل المعهد ونفسى اتواصل معك على طول
شكرا على هذه المعلومات القيمه الاسبرجر فعلا محير جدا انا محتاره مع ابنى ذكى بطريقه غير عاديه لكن فى الاكاديمى والقراءه بالخصوص فى شى بيوقفه سبحان الله




تقييمى للموضوع ممتاز كيف لا وهو يمنح الآخرين الأمل.بارك الله فيك وتقبلوا مرورى.