تعليقاتى

didigharib

السلام عليكم كنت اود باخذ رايكم العلمى فى حالة ابنى ومساعدتى فى تشخيصها .ابنى عنده 10 سنوات قد يحدث له كل ليلة ان ينهض من نومه بعد ساعة او ساعة ونصف بالظبط كل ليلة يوميا.فيقوم بالجرى فى الشقة مرارا وتكرار وقلبه يدق ويعرق .ويداه مثلجتان ويظل يجرى ذهابا وعودة لنفس المكان ويتكلم كلام غير مفهوم وقليل واشعر انه يتالم من شى.ويظل هكذا حوالى 5 دقائق وغير واعى ولم يتذكر بعدها طبعا اى شىء ويظل هكذا حتى يهدا من تلقاء نفسه ولا يستجيب لاى تهدئة منى فيهدا تلقائيا وفى الغالب يذهب الى الحمام ليتبول ثم يبدا فى الهدوء ويعود لفراشه تلقائى ويبدا قلبه فى الاستقرار ثم ينام تلقاءى نوم عميقا هادئا.مع العلم ان يحدث هكذا اذا سهر الطفل ولم ينام ليلا وعندما ينام فى الصباح يحدث له هكذا فانا احترت فى تفسير الحالة هل هذا صرع اثناء النوم او فزع ليلى متكرر

Sakr1

انتظروا المزيد من الاعمال الجديده

mezrai

بارك الله فيك أستاذة.....وجعل قلمك مباركا ....مصر...... القاطرة وهي المنطلق ...وعودوا الى التاريخ يخبركم...والمغرضون والمرجفون والمنافقون..هذه هي بضاعتهم الأشاعات واخفاء الحقيقة قدر استطاعتهم...لكن الحق يعلو ولا يعلى عليه.....شكرا أستاذة

alzubairYemen

أنا موجود ولكن في إجازة العيد
وأيضا لدي اختبارات خلال هذه الفترة وسوف نعاود التواصل بعد أسبوع إن شاء الله

تحياتي للجميع وكل عام والجميع بخير وعيد مبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركة

esmatelazaly

انا موهوب فى الفن بس مش لاقى اللى يسا عدنى فية والفن هو روحى وكيا نى ومن غير الفن زرعة بلا ما ء وسجرة بلا ثما ر سا عدونى ودة رقمى \\0140267392

fargh

ugn فى 11 سبتمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود
sesonsaso

ساره ابو الفتوح فى 11 سبتمبر 2011
sesonsaso

معلش منكم نستفيد

ساره ابو الفتوح فى 11 سبتمبر 2011
sesonsaso

هههههههههههههههههههههه

ساره ابو الفتوح فى 11 سبتمبر 2011
sesonsaso

اه اكيد

ساره ابو الفتوح فى 11 سبتمبر 2011