تعليقاتى

OMNIAADEL

كل الشكر والتقدير علي متابعتك أخي بو عبد الله
وما قلت عن مصر يدل علي حبك لها ونحن نحب الجزائر ونتمني لها كل الخير دمت بحفظ الله دائما

kingmohaa

انا يا فندم روحت المعهد اليوم الاحد 11/9/2011 للالتحاق بالمعهد وقد اجريت كل الملفات الازمه والمصاريف وكنت قد وصلت قبل الامتحان بنصف ساعه ثم ذهبت الى شئؤن الطلبه كى التحق بالمعهد قالوا لى قد فات الاوان وننتظرك فى العام القادم وانا من مدينه نصر وقد استغرق منى المشوار فتره زمنيه كثيره وزحمه المواصلات واجهتنى صوعبه كتيره ارجوا يا فندم قبول اعتزارى واللتحق بالمعهد فى اسرع وقت ولكم منى فائق الاحترام وخير الناس انفعهم للناس وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموبيل 01523337345

kingmohaa

انا يا فندم روحت المعهد اليوم الاحد 11/9/2011 للالتحاق بالمعهد وقد اجريت كل الملفات الازمه والمصاريف وكنت قد وصلت قبل الامتحان بنصف ساعه ثم ذهبت الى شئؤن الطلبه كى التحق بالمعهد قالوا لى قد فات الاوان وننتظرك فى العام القادم وانا من مدينه نصر وقد استغرق منى المشوار فتره زمنيه كثيره وزحمه المواصلات واجهتنى صوعبه كتيره ارجوا يا فندم قبول اعتزارى واللتحق بالمعهد فى اسرع وقت ولكم منى فائق الاحترام وخير الناس انفعهم للناس وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموبيل 01523337345

kingmohaa

بسم الله الرحمن الرحيم
شكوى من طالب يرغب الدخول الى المعهد الفنى للفنون المسرحيه
الى الدكتور سامح مهران
ارجوا يا فندم قبول فائق الاحترام
انا يا فندم روحت المعهد اليوم الاحد 11/9/2011 للالتحاق بالمعهد وقد اجريت كل الملفات الازمه والمصاريف وكنت قد وصلت قبل الامتحان بنصف ساعه ثم ذهبت الى شئؤن الطلبه كى التحق بالمعهد قالوا لى قد فات الاوان وننتظرك فى العام القادم وانا من مدينه نصر وقد استغرق منى المشوار فتره زمنيه كثيره وزحمه المواصلات واجهتنى صوعبه كتيره ارجوا يا فندم قبول اعتزارى واللتحق بالمعهد فى اسرع وقت ولكم منى فائق الاحترام وخير الناس انفعهم للناس وشكرا لكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموبيل 01523337345

BassamElShayb

ya rab

asmarismail

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اريد ان اقول وبكل صراحة انت اكثر من رائع بكثير يا دكتور خالد
واتمنى من جميع اساتذتنا الكرام ان يحذو حذوك .

semon

Thanks for you

semon فى 11 سبتمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود
alnawrs

شكراً لك سيدي

نعم إن الغرب وأمريكا يحاولون بكل قواهم وإمكانياتهم سرقة مكاسب الثورات والإلتفاف عليها ، وصدقت بما أوردت عن أحلامك باستقرار المنطقة العربية ، وجمع كلمتها ووحدة صفَّها ، هذا يُزعج الغرب أيما إزعاج

جبران قال ذات يوم : خذوها يا مسلمون كلمةً من مسيحي أسكن يسوع في شطرٍ من حشاشته ومحمدًا في الشطر الآخر (...) إن لم يقم فيكم من ينصر الإسلام على عدوه الداخلي، فلا ينقضي هذا الجيل إلا والشرق في قبضة ذوي الوجوه الباهتة والعيون الزرقاء

emyshsh

كنانه اون لاين لا يوجد لها مثيل
وشروطها ممتازه وشرعيه وبيهيه
ومتوافقه بشكل كبير مع كل المشتركين
شكرا لله ولكنانه اون لاين لاتاحة الفرصه للشباب
ودعمهم فى شتى المجالات لكم امتنانى وتقديرى