تعليقاتى

Reem301930

انا قسم اخراج .

Reem فى 12 سبتمبر 2011
Reem301930

ممكن حد يعرفنى نتيجتى لانى بعيده تماما عن المعهد , وعايزه اعرف هى النتيجه مش هتظهلر هنا فى الموقع ؟
يا ريت يا جماعه حد يرفع صورة النتيجه اللى فيها اسماء الناجحين :(

Reem فى 12 سبتمبر 2011 شارك بالرد 4 ردود
Agrenomist

بسم الله الرحمن الرحيم - إن هذا الموضوع لمن المهم أن يقرأه مديرين المصانع و أصحاب المصانع , لأنه من المهم أن يتابع مدير المصنع خامات أعلافة حتى لا تتأثر بالحشرات و الأمراض التى قد تسبب فى إمراض الحيوانات , و أن هذا المجهود الذى بذل هو أكيد ليس وراءه هدف مادى , ولكن هو للإفادة فقط , و الله المستعان . و أتمنى من بقية الإدارات فى المواقع الأخرى , أن يمتعونا بمواضيع من الاهمية قرائتها , و الله الموفق .شكراَ لمن بذل المجهود لظهور هذا الموضوع الى النور .

monthersahan

ألله يبعدك من الغدر ولخيانه عاشت أيدك روعه

monthersahan

روعه روعه

monthersahan

لقاء بعده الفراق شتياق بعده شقاء ما أجمل الحب بعده القاء روعه أحاسيس جميله تحياتي

monthersahan

كلماتك رائعه وقلبك أروع عاشت الأنامل جميله جدا تقبلي تحياتي

monthersahan

أنتي لأجمل

lمنذر حسين العتبي فى 12 سبتمبر 2011
EMADEMAM

ممتاز جدا ومشكور يادكتور ولكن الاحتياجات الان مرتفعة