تعليقاتى
ممكن حد يعرفنى نتيجتى لانى بعيده تماما عن المعهد , وعايزه اعرف هى النتيجه مش هتظهلر هنا فى الموقع ؟
يا ريت يا جماعه حد يرفع صورة النتيجه اللى فيها اسماء الناجحين :(
ماشاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم - إن هذا الموضوع لمن المهم أن يقرأه مديرين المصانع و أصحاب المصانع , لأنه من المهم أن يتابع مدير المصنع خامات أعلافة حتى لا تتأثر بالحشرات و الأمراض التى قد تسبب فى إمراض الحيوانات , و أن هذا المجهود الذى بذل هو أكيد ليس وراءه هدف مادى , ولكن هو للإفادة فقط , و الله المستعان . و أتمنى من بقية الإدارات فى المواقع الأخرى , أن يمتعونا بمواضيع من الاهمية قرائتها , و الله الموفق .شكراَ لمن بذل المجهود لظهور هذا الموضوع الى النور .
ألله يبعدك من الغدر ولخيانه عاشت أيدك روعه
روعه روعه
لقاء بعده الفراق شتياق بعده شقاء ما أجمل الحب بعده القاء روعه أحاسيس جميله تحياتي
كلماتك رائعه وقلبك أروع عاشت الأنامل جميله جدا تقبلي تحياتي
ممتاز جدا ومشكور يادكتور ولكن الاحتياجات الان مرتفعة



انا قسم اخراج .