تعليقاتى
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
السلام وعليكم ياعلي ابوالقاسم انا ايضا من السودان_كسلا سررت عندماوجدت شخصا مهما مثلك في هذا الموقع العلمي انا ايضا من كسلا لكن لكي نتعرف اكثر هذا عنوني في الياهو والفيس بوك[email protected]
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع ماكينات خراطة متعددة الاقطار والاطوال بحالة ممتازة وسعر مغرى
مكشطة عربية 2 متر بحالة ممتازة للبيع
للاتصال 0122175825
او الايميل [email protected]
مقال اكتر من رائع وشكرا على المعلومات المفيده
رائع جدا أخى الحبيب .. بارك الله فيك
( البكاء علي رأس الميت ) لو ظهر من الثورة (رجل واحد ) ما استطاع النظام القديم التحكم بكل شئ كما يحدث الآن فالثورة كانت مفأجئه للنظام السابق والذي خاف وانكمش - حتي اتيحت له الفرصة من جديد للانتشار - وذلك بسبب الاختلافات الشديدة التي ظهرت مع تعدد جبهات الثورة -ومع الايام سوف يعود الوضع اسؤاء من قبل 25 يناير لانه كما يقول المثل (البكاء علي رأس الميت ) وليس بعد دفنه وتفريق الجماعة من حوله والاختلاف علي الميراث قبل تثبيت الاساس علي قلب رجل واحد - فقد كان الافضل وضع رجل واحد يتكلم باسم الثورة لكن هيهات - لابد من التفريق حتي يعلم كل من شارك ماذا يكون نصيبه واكون ( فيها لآ أخفيها ) بدل من توحيد الاراء مما شجع الخلاية النائمة والتي كا نت قد يأست من الامر العودة الي النشاط من جديد بسبب الاختلاف الدائر الآن والتخوين بين هذا وذاك - اذا وجد توحيد للراي سوف يتم اللحاق بالثورة والا فلا - كما يقول المثل (كائنك بأبوزيد ما غازيت ) توحيد الراي والقرار هو المطلوب الان للاستمرار - اما الخلاف فعليه العوض في دم شباب مصر الذي هدر بدون ثمن بسبب الاطماع السياسية فقط وليس مصلحة الوطن كما ادعوا ذلك (1)حرية - لم تتحقق حتي الآن ( 2) كرامة - أهدرت في التراب ودفع ثمنها حتي الان المواطن البسيط الذي لا يملك قوت يومه (3) عدالة أجتماعية - لا نصل اليها الا بحب الوطن الغاء لغة أنا - والغاء الشوو الاعلاني في القنوات الفضائية والجرائد اليومية - والتصالح مع النفس وحب الوطن اولآ وأخيرأ - وليس حب المصلحة والاهداف الخارجية التي يعملوا لحسابها علي حساب الوطن والمواطن - أخيرا أقول - تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر ----- طه جبه
نعم للحرية والعدالة الاجتماعية





يالههههههههههههههههوى
معلش لسانى اتلوح من التعليق ههههههه