تعليقاتى

mohammad-1

الى كل من يزور هذا الموقع
ارجو ان يفيدنى عن اهم اماكن البلاستيك من مخلافات المصانع
واسعار البلاستيك

sesonsaso

ميرسى لك.

ساره ابو الفتوح فى 16 سبتمبر 2011
monthersahan

يسلمووو هذا ذوقك راقي تحياتي

lمنذر حسين العتبي فى 16 سبتمبر 2011
osama-elfaky

ياريت لو ممكن اعرف وزن الرول

Shry4emarketing

pls., call on : 0169963263 - 0169964355
[email protected]

Shrycat فى 16 سبتمبر 2011 شارك بالرد 0 ردود
ghazikakany

دائما متميزة يا دكتورة، أتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح

basmateltofola

شكرا

basma mohamed فى 16 سبتمبر 2011
basmateltofola

شكرا

basma mohamed فى 16 سبتمبر 2011
sokarsalama

رااااااااااااااااااااااائع

mahmoudahmedabo

انا عاوز اقول شئ..!هو ليس شئ بل هو طلب وانا وكثير من الناس يعرفون هذا لكن امالنا و احلمنا يمكن ( للدكتور.صلاح يوسف ) ان يحققها خلاصة الموضوع ان بتكلم بصراحة انا احب بل اعشق بل هاوي الزراعة انا في 3 ثانوي وانا ادبي وكان نفسي اخش كلية الزراعة لاني حببها لكن حبي ليها ادي الي اهمالي للتعليم واتجاهي الاول للزراعة ودا كان مفيد في اشياء ومضر بئشياء مضر بانني اهملت في التعليم وكنت سمعت من بعض الناس ان كلية الزراعة تئخذ من ادبي وعلمي لكن تائكدت من انها علمي فقط والمفيد من اهتمامي بالزراعة هو انني في فاتح مشتل ليس بمعني الكلمة ولكن انا ما زلت في اول الطريق والصبر مفتاح الفرج ولازم نحن الشباب نتعب علاشان نلاقي فئنا كنت اطالب وهذا رجاء ومن انسان هاوي الزراعة واقسم انه يوجد الكثير مثلي رجاء من انسان لو سمحتله الفرصة بان يدخل هذه الكلية انا متؤكد من انني سافعل شئ وهذا ليس بغرور ولكن بصقة بعزم باخلاص يارب انت العالم بانني اكتبي كل كلمة الان بقلبي وعقلي ليس بحفظ او تخطيط طلبي يا سيادة الوزير بان ادخل كلية الزراعة ونحن نريد ان تكون من علمي وادبي حتي ياخذ الجميع الفرصة واؤكد انها ستكون سعادة في قلوب الكثير من شعب مصر ارجو ان يكون صوتي قد وصل وان يكون حلمي قد امل يارب انت العالم باننا ندرس مادة الجولوجيا وهي عبارة عن الزراعة والبيئة والعلوم فلايوج فرق الا مادة الكمياء ونحن الجولوجيا يارب