تعليقاتى

saas279

جزاكى الله خيراً على هذا المقال الرائع

وإلى الأمام دائماً

yousrasoliman

كل القصائد اللي موجودة جميلة جدا وأشكرك عليها

wesamm27

سؤال هل من الممكن عمل مزرعه اسماك مكثفه فى احواض اسمنتيه تروى بمياه بئر جوفيه داخل مكان بالدور الارضى مفتوح ومساحته 200 متر اواى مقاسات افضل وكم عدد الزريعه فى المتر علما باننى مهندس كهرباء كنترول وسوف اجهزه المزرعه باحدث الطرق العلميه فى عمليات الرى والتهويه على مدار 24 ساعه ما نوع السمك المناسب فى هده الحاله وافضل انواع العليقه الطافيه وسعر الطن كام ويوجد صرف زراعى مغطى وصرف زراعى عادى

yousrasoliman

كلام جميل جدا

alnawrs

اهتم بالمجاملات ولا تهمل العابرة منها
ولكن دون مغالاة فتصبح نفاق أو تملق.

شكراً لكِ خطوات جيدة ومطلوبة في التعاطي مع الإنسان الذي يشكل العامل الحاسم بأي معادلة .

لكن اسمحي لي أن أخالفك الرأي بالأولى ، لأن حتى دون مغالاة فهي تؤدي لنفس النتيجة . ,,, ولا أروع من الموقف الواضح والصريح .

تقبلي تحياتي .

yousrasoliman

إن شاء الله أبناء مصر هيلتفو حولها ومش هيتركوها تاني أبدا

yousrasoliman

أنا أشجع الأهلي تماما ومتأكدة إنه من أكبر الفرق المصرية والعالمية بدون أي غش أو تزوير واللي بيقول غير كده يورينا بعد الثورة

alnawrs

تحية أستاذ فهمي . تحليل منطقي وموضوعي للمسألة السورية ،

yousrasoliman

أنا أيضا من محبي محمد أبو تريكة فأنا مشجعة أهلاوية جيدة جدا

yousrasoliman

أنا من محبي الإمام البخاري أعاننا الله على أن نقتدي به في أقوالنا وأفعالنا