تعليقاتى
كل القصائد اللي موجودة جميلة جدا وأشكرك عليها
سؤال هل من الممكن عمل مزرعه اسماك مكثفه فى احواض اسمنتيه تروى بمياه بئر جوفيه داخل مكان بالدور الارضى مفتوح ومساحته 200 متر اواى مقاسات افضل وكم عدد الزريعه فى المتر علما باننى مهندس كهرباء كنترول وسوف اجهزه المزرعه باحدث الطرق العلميه فى عمليات الرى والتهويه على مدار 24 ساعه ما نوع السمك المناسب فى هده الحاله وافضل انواع العليقه الطافيه وسعر الطن كام ويوجد صرف زراعى مغطى وصرف زراعى عادى
كلام جميل جدا
اهتم بالمجاملات ولا تهمل العابرة منها
ولكن دون مغالاة فتصبح نفاق أو تملق.
شكراً لكِ خطوات جيدة ومطلوبة في التعاطي مع الإنسان الذي يشكل العامل الحاسم بأي معادلة .
لكن اسمحي لي أن أخالفك الرأي بالأولى ، لأن حتى دون مغالاة فهي تؤدي لنفس النتيجة . ,,, ولا أروع من الموقف الواضح والصريح .
تقبلي تحياتي .
إن شاء الله أبناء مصر هيلتفو حولها ومش هيتركوها تاني أبدا
أنا أشجع الأهلي تماما ومتأكدة إنه من أكبر الفرق المصرية والعالمية بدون أي غش أو تزوير واللي بيقول غير كده يورينا بعد الثورة
تحية أستاذ فهمي . تحليل منطقي وموضوعي للمسألة السورية ،
أنا أيضا من محبي محمد أبو تريكة فأنا مشجعة أهلاوية جيدة جدا
أنا من محبي الإمام البخاري أعاننا الله على أن نقتدي به في أقوالنا وأفعالنا


جزاكى الله خيراً على هذا المقال الرائع
وإلى الأمام دائماً