تعليقاتى
انا مع كل المكتوب -لان يوجد حالات نصب كتير وادا تم عمل شغل او شراء منجات يكون هناك حالة قلق على الفلوس الدى يتم تحويلها لدلك من المفروض يكون هناك ضمانات بين اليائع والمشترى ومن الواضح هناك مشكلة عدم امانة بين الطرفين
مهندس حامد
السلام عليكم
أردت أن أشارك في النقاش أنا مررت بتجربة الزواج برجل شاذ جنسي، لم تكن لي الفرصة لأكتشف هويته في فترة الخطوبة لأنه كان يتصرف معي بشكل عادي، و المشكل الأكبر هو أن عائلته تعرف بشذوذه لكنهم شاركوا كلهم في جرم الزواج بي.
كانت فترة الخطوبة فترة عادية و خالية من المشاكل كنا نلتقي لكن لم ألتمس منه أي صفة من صفة الشواذ كون هذا الشخص عادي جدا في شكله و تصرفاته فهو ليس مرض جيني كما يضن البعض، لكن هو سلوك مكتسب وراء حادث و نقص و ضعف في الشخصية.
تم الزواج و جاءت ليلة الدخلة و لم يكن كل شيئ على ما يرام، بعد شهر و نصف وقعت في الحمل بمعجزة إلاهية، بعد عناء طويل منه و صعوبة التقرب مني و التعايش معي كون هذا الشخص منذ صغره ترعرع في فكرة الشواذ و أنه لا ينتمي إلى واقع الرجل و المرأة هو الشيئ الطبيعي، فهو كان يفكر أنه مريض و لكنني أقول أن الشذوذ الجنسي ليس مرض بل هو انحراااااااااااف و ذنب و شرك و جريمة في حق الانسانية، و الله سبحانه و تعالى لا يتسامح مع مرتكبي الكبائر، فقوم لوط أمطر الله عليهم بعذابه لذا فعواقب هؤلاء الشواذ كبيرة جدا، و لا ينبغي تفسير الماء بالماء و تحميل الذنب على المجتمع أو الجينات أو الظروف فأبواب التوبة و أبواب العلاج و التغيير مفتوحة.
تم حملي و المشاكل تتراكم معي و أنا لا أشك أبدا في ضعفه الجنسي، كنت متمسكة به و أصر على علاجه و ذهابه إلى الدكتور، فعلا كنت حمقاء !!!!كوني ضننت أنه ضعيف جنسيا، إلا أن الظروف تغيرت فأصبح يطلبني في دبري، و يجلب أصحابه و الشواذ مثله إلى بيتي في غيابي و تواجدي في عملي و الأسوء من ذلك علم والدته و عائلته بهذا الأمر، فهم يتعاملون معه كأنه مصاب بالسرطان أو مرض خطير فهم يدللونه و لا يرفضون له طلب و لا يرددون إلا كلمه المسكين هو مريض.........
كانت صدمتي كبيرة يوم علمي بأمره كنت أتصفح مواقع الانترنت و سقطت ملامحي على مواصفات الشواذ و تصرفاتهم توجهت إلى طبيب النساء الذي كنت أتبع عنده فرويت له تصرفات زوجي في الفراش و سلوكه... فأكد لي أنه شاااااااااذ جنسي 100 بالمئة و عندما واجهته بدا و كأنه معترف بذنبه و لكن كان شديد التأكد من أنه ليس ذنبه إن كان في هذه الحالة كان يردد فقط لن أسامح أهلي لأنهم هم سبب انحرافي لن أسامح أبي هم من وصلوا بي إلى هذا المطاغ، سألته هل تم اغتصابك؟؟؟؟؟ قال بشكل غير مباشر نعم... و أكد بشكل غير مباشر أنه ليس ذنبه ان كان على هذا الحال.................
قررت منذ ذلك الوقت أن لا أبقى و أبقي بإبني الذي هو في أحشائي مع هذا الشخص المريض...خفت على ولدي من مكائد هذا الشاذ....قررت و بعد تفكير عميق.....تركت هذا الشاذ ينتظر أبواب التوبة لتحل عليه .....أعدت بناء حساباتي و ترتيب أوراقي، فكرت و فكرت و الآن أنا تطلقت منه و انجبت إبني حبيبي كمال حماه الله لي و جعله من الصالحين المصلحين، أما هو فقد تقبل فكرة الطلاق برحب و فرح و عاد إلى أحضان أصدقاءه و لم يسأل على الصبي إلى يومنا هذا.......هل لهذه القلوب أن ترأف على فلذة كبد!!!!!!!!!!!!!
أدعوا له الله أن يفتح عليه أبواب مغفرته و رحمته و توبته فرغم هذا فقد كان و يبقى والد حبيبي ابني فأقولها لك أطلب الله أن يهديك!!!!!
شرح متميز من انسان مصري بجد وياريت الناس تبصله بمنتهي الحياديه
شكرا غلي هذه المعلومات
الأخت إيمان ، شكرا علي التواصل
فيه بعض المقالات بالعربي والبعض الآخر باللغة الإنجليزية، طبعا لو فيه نرجمة يبقي أفضل بس ده مجهود ووقت كبير وصعب عليه أقوم بيه عشان سني كبير
خالص أمنيات الخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن يا دكتور خال نتيجتى
الاسم / حماده عبدالله ابوالفضل عبدالله
الفرقة الثانية دبلومة عامة نظام العامين
رقم الجلوس 7318
ولك جزيل الشكر
حرام عليك






دوم ياربي بتكونين فرحانه يسلمووووو على تعليق جميل وروعه هذا ذوقك راقي تحياتي