تعليقاتى
جميل
24 سبتمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
ربنا يوفقك
24 سبتمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
جميلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
24 سبتمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
للتواصل ميلى الخاص هو [email protected]
24 سبتمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
بارك الله فيكم يا دكتور حقيقي أنا فعلا بانتظر أعمالك لان فيها كل ماهو جديد وفعلا طلابي معهم بحثين لحضرتك الاول عن الوعي الصوتي والآخر عن مدخل عمليات الكتابة 2009 وكم اعتز بهما وانتظر من سعادتك كل ما هو جديد ومستقبل واعد حقيقة لسعادتك لكن لان الطلاب هنا يحتاجون مراجع فإنني اساهم لهم بقدر الإمكان بنشر ما يفيدهم وخصوصا ما يرتبط بالاتجاهات الجديدة في تعليم اللغة ومنها ما نراه من ابدعاتكم جزاكم الله خيرا
24 سبتمبر 2011
24 سبتمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
الصمت اعظم لغه ولكن لايستعملها الكثير
24 سبتمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود
الأستاذ الدكتور وجيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خالص تقديري لشخصكم الكريم ويسعدني أن نتعاون خدمة للغة القرآن الكريم
24 سبتمبر 2011
شارك بالرد
0 ردود



الله معك