تعليقاتى

elsayda

ربنا يوفقك

elsayda

جميلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

monthersahan

يسلمووووووووو أنتي للميزه أنا من لمعجبين بكتاباتك جميله روعه تحياتي

lمنذر حسين العتبي فى 24 سبتمبر 2011
maiwagieh

للتواصل ميلى الخاص هو [email protected]

maiwagieh

بارك الله فيكم يا دكتور حقيقي أنا فعلا بانتظر أعمالك لان فيها كل ماهو جديد وفعلا طلابي معهم بحثين لحضرتك الاول عن الوعي الصوتي والآخر عن مدخل عمليات الكتابة 2009 وكم اعتز بهما وانتظر من سعادتك كل ما هو جديد ومستقبل واعد حقيقة لسعادتك لكن لان الطلاب هنا يحتاجون مراجع فإنني اساهم لهم بقدر الإمكان بنشر ما يفيدهم وخصوصا ما يرتبط بالاتجاهات الجديدة في تعليم اللغة ومنها ما نراه من ابدعاتكم جزاكم الله خيرا

samehmansour

الصمت اعظم لغه ولكن لايستعملها الكثير

drgalalm

الأستاذ الدكتور وجيه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خالص تقديري لشخصكم الكريم ويسعدني أن نتعاون خدمة للغة القرآن الكريم