تعليقاتى
السلام عليكم ورحمة الله تاعلى وبركاتة نحن من الشركات المهتمة بموضوعكم هذا وقد قطعنا شوطا كبير فى كتابة بروتوكولات تعاون مع حكومات الولايات السودانية التى تهتم بمجال الزراعة وقد وقعنا اتفاقية لزراعة 250 الف فدان فى مشروعات زراعية متعددة وندعوا كل الشركات المصرية والشباب المصرى للدخول معنا كشريك رئيسى واساسى يمتلك عقودات رسمية للارضى الزراعية فى السودان لزراعتها بمختلف المحاصيل الزراعية المختلفة
زوروا موقعنا WWW.sugypt.com
راسلونا للمزيد من المعلومات [email protected]
[email protected]
[email protected]
معلومة قيمة وهامة، شكراً جزيلاً
أحسنت قولاً يا أستاذنا الفاضل... وحقًّا ما قلت بأن " الحق والواقع يشهدان بأن الإسلام جاء في الأصل ليضمن الحرية للإنسان كحق من حقوقه الأساسية، بل وجعلها من أهم قيمه " .
وأى حــد عنــدو استفســـار انا تحـــت أمـــــرة
اسئلكم الدعاء
الهم اجعل هذا الموقع فية الخير لى ولكل اخوانى الاعضاء وان نلتقى فية على حب اللة ورسولة وان نتبادل فية كل مايخص الدين : واعلمو ان اليد تفنى ويبقى كتابها فان كتبت خيرا ستجزى بمثلة وان كتبت شرا عليها حسابهاا
بسم اللة الرحمن الرحيم الهم يارب الارباب يامسبب الاسباب يااول بلا بداية ويااخر بلا نهاية ياواحد يااحد يافرد ياصمد ياحى ياقيوم يامن لاتاخذة سنة ولا نوم اسالك الهم بكل اسم اطلقتة على ذاتك العلية وبكل اسم علمتة لاحد من حلقك وبكل اسم انزلتة فى كتاب من كتبك وبكل اسم لك يسبحك بة كل من فى السموات والارض من مخلوقات وجمادات وباسمائك التى تسبحك بها الملائكة
ارجـــو كـل النـــاس تصحصـــح للكــلام دة
أستاذى الفاضل /دكتور وجية
لاأستطيع أن أبوح بما يحمله قلبى من محبة وشكر وتقدير لك،فشكرا على كل ماقدمته وكل ما تقدمه من تطوير ومساعدة لكل من يحتاجك.
فحقا تقف كلماتى عاجزه عن شكرى لما قدمته لى شخصيا من مساعدة وتوجيه،فكلمة حق أقولها وأدونها بعيد عن أى غرض دنيوى أنك معلم بما تحمله هذه الكلمة من معانى، شخصيه تستحق كل الاحترام والتقدير.
أتمنى للك مزيدا من التوفيق وان يكون هذا الموقع شاهدا لك وفى موازين حسناتك






جزاكى الله خيراً يا دكتورة
وإنه لشرف لى تعليقك وإعجابك بالقصيدة