تعليقاتى

amira1996

خديجه يوسف

fishinegypt

أتوقع مستقبل باهر للثروة السمكية فى مصر و بخاصة بعد :-
1- قيام الهيئة بتطهير بحيرة المنزلة بالتعاون مع المحافظين و مديرى الأمن و شرطة المسطحات و هيئة الإستشعار عن بعد و هيئة الخدمات البيطرية .
2 - وضع حجر أساس منطقة جنوب سيناء .
3 - إرسال زريعة لواحة سيوة .
4 - تربية البلطى وحيد الجنس .
5 - تربية الأحواض و الإستزراع البحرى و الأقفاص البحرية .
6 - الزراعات المكثفة و المزارع الإسترشادية .
إن المقدمات تحدد النتائج و النتائج بإذنه تعالى ستكون :-
1 - تحقيق الإكتفاء الذاتى و إرتفاع نصيب الفرد من إستهلاك الأسماك .
2 - التصدير لدول الإتحاد الأوروبى و أميركا بعد الوصول بالمنتج النهائى للمواصفات العالمية لسلامة الغذاء .
3 - القضاء على تلوث النيل بتفعيل قانون البيئة .
4 - النزول بسعر كيلو البلطى لخمسة جنيهات و تحول السمك للوجبة الشعبية الأولى فى البلاد .
تحية كبيرة للدور الذى يقوم به السادة وزراء الزراعة و البيئة و الرى و السيد رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية من أجل رفعة وطننا الغالى .
محاسب / ثروت السيد محمد ابراهيم
منطقة الشرقية للثروة السمكية - باحث فى الشأن الصينى
http://fishinegypt.blogspot.com

nessma

عندك حق بس مش الدكتور هو لوحدة كدة كلنا كدة النفس البشرية معقدة ومحدش يقدر يفهمها غرها

ashrafassy

الاخـــوة الآعــــذاء : من المهــــم بمكان .. التفصيــــل فى وصــــف الاشيــــاء فى القائمــــة والاهــــم ذكـــر الذهـــب جراا ماااااااااااااااااات ،،،،، مهم جدا ..

ahmedhosny398

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا احمد حسنى كلمتك على الموبيل

beauty

ما اجمل مشاعرك يا حياتى

maimeme

هى خديجه يوسف

solail

بسم الله الرحمن الرحيم ايتها الأخت الكريمة لقد تطرقت الى قضية بثت على القناة التلفزيونية وشاهدها العام والخاص فاءن كنت تودين بمقالك هدا التركيز على نقطة معينة فلك دالك اما أْن كنت تودين التشهير بهدا الرجل المنهزم فالأحسن ان تعنونى مقالك بعزيز قوم ذل خاصة وان مقالك مستنبط من فنانو بلده وابناء شعبه

ziadmohammed20

موضوع رائع

imeladly

للاستفستار في ساحة النقاش او من خلال الهاتف