تعليقاتى
أتوقع مستقبل باهر للثروة السمكية فى مصر و بخاصة بعد :-
1- قيام الهيئة بتطهير بحيرة المنزلة بالتعاون مع المحافظين و مديرى الأمن و شرطة المسطحات و هيئة الإستشعار عن بعد و هيئة الخدمات البيطرية .
2 - وضع حجر أساس منطقة جنوب سيناء .
3 - إرسال زريعة لواحة سيوة .
4 - تربية البلطى وحيد الجنس .
5 - تربية الأحواض و الإستزراع البحرى و الأقفاص البحرية .
6 - الزراعات المكثفة و المزارع الإسترشادية .
إن المقدمات تحدد النتائج و النتائج بإذنه تعالى ستكون :-
1 - تحقيق الإكتفاء الذاتى و إرتفاع نصيب الفرد من إستهلاك الأسماك .
2 - التصدير لدول الإتحاد الأوروبى و أميركا بعد الوصول بالمنتج النهائى للمواصفات العالمية لسلامة الغذاء .
3 - القضاء على تلوث النيل بتفعيل قانون البيئة .
4 - النزول بسعر كيلو البلطى لخمسة جنيهات و تحول السمك للوجبة الشعبية الأولى فى البلاد .
تحية كبيرة للدور الذى يقوم به السادة وزراء الزراعة و البيئة و الرى و السيد رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية من أجل رفعة وطننا الغالى .
محاسب / ثروت السيد محمد ابراهيم
منطقة الشرقية للثروة السمكية - باحث فى الشأن الصينى
http://fishinegypt.blogspot.com
عندك حق بس مش الدكتور هو لوحدة كدة كلنا كدة النفس البشرية معقدة ومحدش يقدر يفهمها غرها
الاخـــوة الآعــــذاء : من المهــــم بمكان .. التفصيــــل فى وصــــف الاشيــــاء فى القائمــــة والاهــــم ذكـــر الذهـــب جراا ماااااااااااااااااات ،،،،، مهم جدا ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا احمد حسنى كلمتك على الموبيل
ما اجمل مشاعرك يا حياتى
هى خديجه يوسف
بسم الله الرحمن الرحيم ايتها الأخت الكريمة لقد تطرقت الى قضية بثت على القناة التلفزيونية وشاهدها العام والخاص فاءن كنت تودين بمقالك هدا التركيز على نقطة معينة فلك دالك اما أْن كنت تودين التشهير بهدا الرجل المنهزم فالأحسن ان تعنونى مقالك بعزيز قوم ذل خاصة وان مقالك مستنبط من فنانو بلده وابناء شعبه
موضوع رائع
للاستفستار في ساحة النقاش او من خلال الهاتف




خديجه يوسف